الصفحة الرئيسية  >>  محليــات

 

الشيخ كريم طريف: رد على مَن يَدَّعي التديُّن ويعمل بالسياسةِ – علي معدي

- 2014-04-02 14:03:30  

وصلنا رد ، على ما جاء في رسالة الشيخ علي محمد معدي ، من  الشيخ كريم طريف ، ننشره لكم حرفيا :
الشيخ كريم طريف: رد على مَن يَدَّعي التديُّن ويعمل بالسياسةِ – علي معدي

 

 



 

 

نخجل بمواقفك الشاذة عن مواقف الطائفة المعروفية المخلصة لأوطانها , كُلُ في موقِعِهِ, وندين تطاولك على فضيلة الشيخ موفق طريف وخروجك على قرارات الهيئة الدينة الحكيمة والصائبة ، إنطلاقاً مِن مبدأ "خالف تُعرف, ليس إلا ، وننظر اليك بعين الشفقة لخروجك على المتّبع والمقبول ، ذلك الخروج الذي لم يُبقي لك محبّا أو مؤيدا إلا من الذين أعمى ظلام الجهل بصائرهم , والحاسدين لِمَن أنعم عليهم ربهم بفضلٍ عميم. أنَّسَّيْتَ كيف تركوك وإبتعدوا عنك زملائك في جميع ألحركات ألتي إنتميت لها وبقيت وحيدا رئيسا لحركة " حب ألظهور"؟؟؟!!!!  
وللتوضيح فقط ، ما حدث في مقام سيدنا النبي شعيب عليه السلام, جاء بألتنسيق مع رؤساء ألسلطات ألمحليه وأعضاء ألبرلمان، وهو ليس بالمستجداً وإنّما استمرارا لما كان مُتبعاً منذ عشرات السنين ، والذي أقرهُ وعمل به مشايخ الطائفةِ , ديناً ودُنيا , وفي مُقدمتهم المرحوم العم الشيخ أبو داهش جبر معدي , رحمهُ الله . هكذا كان وهكذا سيكون دائما بعون الله وفضله وتوفيقه. وكما قيل "ألكلاب تنبح وألقافله تسير"
ربما ألجديد بألنسبة لك ألمتابعه ألإعلامية للموضوع وألتي تقضي جُّلَّ وقتك راكضاً ورائها بدل ألإجتهاد في علوم ألدين وألعمل لما في مصلحة مجتمعكَ.
أخيرا وليس أخرا أقول : ليس عيبا أن نستضيف أبناءنا طلاب مدارسنا , فلذات أكبادنا في مقاماتنا ، على مدار أيام ألسنه ، حِرصاً على مساعدتهم في  اختيار توجهاتهم واختيار ما يناسبهم مستقبلاً في جميع مجالاتهم ألحياتيه, وإنّما العيب في من يتهافت إلى وسائل ألإعلام قبل فحص ألحقائق طمعاً بالشهره ألاّنيه ونشر صوره على ألصفحات ألأولى ، ولو لبضع دقائق، على حساب أبناء عشيرةٍ يدعي ألإنتماء إليها!!.


لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات

   
الاسم الشخصي *  
المنطقة / البلدة  
البريد الالكتروني  
عنوان التعليق *  
التعليق  

 
- -    *  cnfcduub - ynhgduwv - 1   *  מודאג - נדאם - לדעתי המועה המקומית צריכה לדאוג ולהזמין נידת משטרת תנועה ולהנפיק דוחות לנהגים העברינים שלא מציתים לתמרורים כי בכרמיאל אף נהג לא היה מתנהג כעברין ברגע שיפגעו לו ולאבא שלא בקיס אז יחשוב פעמיים לפני שיבצע עבירה   *    

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

 

مطبخ

 

 

سياحة

 

 

حق المواطن بالمعرفة

 

 

ابراج