الصفحة الرئيسية  >>  محاكم

 

المحامي مجدي فلاح ينجح في تحصيل حقوق مواطن لبناني سابق من وزارة الدفاع الإسرائيلية

- 2013-07-28 10:02:28  

بعد 13 عامًا على الانسحاب من لبنان..

المحامي مجدي فلاح ينجح في تحصيل حقوق مواطن لبناني سابق من وزارة الدفاع الإسرائيلية

قدّم المحامي مجدي فلاح التماسًا فريدًا من نوعه لمحكمة العدل العليا، من شأنه أن يمنح حقوقًا كثيرة للمواطنين اللبنانيين الذين انتقلوا للعيش والإقامة في البلاد منذ عام 2000، وذلك في حال استجابت المحكمة للمطالب الموجودة في الالتماس المذكور.

ويُذكَر أن المحامي مجدي فلاح كان قد نجح في تحصيل حقوق مواطن لبناني يحمل الجنسية الإسرائيلية منذ عام 2000، وذلك بعد أن اقتنعت وزارة الدفاع بضرورة منحه كل الحقوق التي يستحقّها ومن بينها الدعم الاقتصادي ودفع بَدَل رسوم استئجار شقة للسكن وغير ذلك. وهذا رغم مرور 13 عامًا على انتقال المواطن المذكور للعيش في البلاد.

لكن المحامي مجدي فلاح طالب وزارة الدفاع بمنح حقوق المواطن المذكور ليس ابتداءً من هذا العام فقط، وإنّما عن 13 عامًا مضت أيضًا، أي منذ عام 2000. هذا الطلب رفضته وزارة الدفاع، فما كان من المحامي إلاّ أن قدّم الالتماس المذكور.

لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات

   
الاسم الشخصي *  
المنطقة / البلدة  
البريد الالكتروني  
عنوان التعليق *  
التعليق  

 
- -    *  cnfcduub - ynhgduwv - 1   *  מודאג - נדאם - לדעתי המועה המקומית צריכה לדאוג ולהזמין נידת משטרת תנועה ולהנפיק דוחות לנהגים העברינים שלא מציתים לתמרורים כי בכרמיאל אף נהג לא היה מתנהג כעברין ברגע שיפגעו לו ולאבא שלא בקיס אז יחשוב פעמיים לפני שיבצע עבירה   *    

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

 

مطبخ

 

 

سياحة

 

 

حق المواطن بالمعرفة

 

 

ابراج