الصفحة الرئيسية  >>  ترفيه وعجيب

 

جنوب أفريقيا: العريس 8 سنوات والعروس تكبره بـ53 عاماً ليرضي أجداده !!

- 2013-03-11 19:14:19  

تختلف العادات والتقاليد وكثير منها يثير العجب والاندهاش، فقد تزوج طفل في جنوب أفريقيا، يبلغ من العمر 8 سنوات من امرأة تجاوزت الـ61 عاما، ويعود السبب الزواج الغريب لرغبة الأجداد، فقد أمر الطفل أجداده بالزواج من هذه المرأة ولم يستطع هو عصيان الأمر.
وحسب ما جاء في "روسيا اليوم" كتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطفل "سانيلي ماسيليلا" البالغ من العمر 8 سنوات قد تزوج من "هيلين شابانغو" ذات الـ61 عاما، وهي متزوجة وأم لـ5 أولاد، وفي حفل زفافهما الذي أقيم في مدينة "تسواني" والذي حضره قرابة الـ100 شخص، تبادل العروسان الخواتم والقبل.
وعندما سئل الطفل عن هذا الزواج قال أن أجداده المتوفين أمروه بالقيام بهذه الخطوة، وبناء على ذلك قامت أسرة الطفل بتزويجه من المرأة التي تكبره بـ53 سنة خوفا من غضب الرب إذا عصوا أوامر الأجداد، وقالت أم الطفل، أنه لم يحصل هذا من قبل في العائلة، وأضافت أن ولدها سمي "سانيلي" تيمنا بجده الذي أوصاه بالزواج من هيلين لأنه يحبها.
أما الطفل فقد أعرب عن فرحه بالزواج من هيلين وقال أنه سيتزوج امرأة من سنه عندما يكبر، أما هيلين فقالت "أعرف أن هذا ما أراده الأجداد،" وأثار هذا الموضوع ضجة في المجتمع، ولكن بررت الأسرة هذا الزواج بأنه طقس ديني لا زواجا قانوني.

 

 

 
 










لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات

   
الاسم الشخصي *  
المنطقة / البلدة  
البريد الالكتروني  
عنوان التعليق *  
التعليق  

 
- -    *  cnfcduub - ynhgduwv - 1   *  מודאג - נדאם - לדעתי המועה המקומית צריכה לדאוג ולהזמין נידת משטרת תנועה ולהנפיק דוחות לנהגים העברינים שלא מציתים לתמרורים כי בכרמיאל אף נהג לא היה מתנהג כעברין ברגע שיפגעו לו ולאבא שלא בקיס אז יחשוב פעמיים לפני שיבצע עבירה   *    

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

 

مطبخ

 

 

سياحة

 

 

حق المواطن بالمعرفة

 

 

ابراج