الصفحة الرئيسية  >>  عربية ودولية

 

إغتيال الجعبري قائد كتائب القسام في غزة , والاعلان عن "حملة عنان السماء".

- 2012-11-14 17:57:22  

مصادر في حركة حماس تؤكد مقتل قائد كتائب القسام في غزة احمد الجعبري ومرافقه في غارة جوية اسرائيلية وسط مدينة غزة والجعبري هو اكبر مسؤول من حماس يتم قتله بعد الاجتياح الفلسطيني لغزة منذ اربعة سنوات.

وافاد شهود عيان انه سمع دوي انفجارين بالقرب من مستشفى الخدمة العامة وميناء غزة.واكد اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بالحكومة المقالة وصول شهيد واصابة اخر بالغارة الاولى التي استهدفت سيارة بالقرب من مستشفى الخدمة العامة.

 

وعقب مسؤول اسرائيلي إن اغتيال أحمد الجعبري قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة ليس نهاية الهجوم الإسرائيلي على القطاع وسيعقبه مزيد من الهجمات. وكانت قد شنت طائرات الجيش الإسرائيلي 17 غارة جوية فوق مناطق مختلفة في قطاع غزة، وقال الجيش إنه استهدف "عددا كبيرا" من مواقع إطلاق صواريخ حماس طويلة المدى في قطاع غزة، مشيرا الى أن استهداف هذه المواقع هو إضعاف قدرات حماس على إطلاق الصواريخ

واطلقت اسرائيل على ما تقول انها عملية امنية واسعة ضد مطلقي الصواريخ في غزة اسم "حملة عنان السماء".

وأعلن التلفزيون الإسرائيلي أن الجيش يستعد لإطلاق عملية عسكرية واسعة في غزة.واعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن اغتيال الجعبري هو "إعلان حرب".

لأرسال المواد والصور عبر البريد الالكتروني : h0507513910@yahoo.com


التعليقات

   
الاسم الشخصي *  
المنطقة / البلدة  
البريد الالكتروني  
عنوان التعليق *  
التعليق  

 
- -    *  cnfcduub - ynhgduwv - 1   *  מודאג - נדאם - לדעתי המועה המקומית צריכה לדאוג ולהזמין נידת משטרת תנועה ולהנפיק דוחות לנהגים העברינים שלא מציתים לתמרורים כי בכרמיאל אף נהג לא היה מתנהג כעברין ברגע שיפגעו לו ולאבא שלא בקיס אז יחשוב פעמיים לפני שיבצע עבירה   *    

اضف اهداء

 

استفتاء

 

 

اريد حلا

 

 

مطبخ

 

 

سياحة

 

 

حق المواطن بالمعرفة

 

 

ابراج